Thursday, February 12, 2009

الى من ملكتها


منذ فتره اكتشفت روحي بقوتها انها في جسدي المهلهل الضعيف وقررت دون ان تعطيني اي انذار ان ترحل تاركة لي اطلالها لأكمل بها ماتبقى لي من حياة
بدأت روحي في بحثها المضنى عن ذلك المسكن الجميل الذي ترى انها تستحقه حتى اكتشفته لم تحدد هويته ولكنها حددت مكانه وبدأت لنحارب من اجله خاضت الكثير من الحروب ولكن لم تخر قواها واكملت حتى جاء ذلك اليوم الذي اصبح يفصل بينها وبين مسكنها اسوار ذلك الحصن
خرجت من مخبئها لتكمل معركتها ولكن اسوار الحصن المنيعه منعتها وتراشقتها السهام لتصيبها في جميع اجزائها وتجبرها على ان تلوذ مرة اخرى الى ذلك المخبىء
داوت جراحها و حصنت نفسها بما تستطيع تحصينه لتعود مرة اخرى الى تلك الاسوار وتكمل المعركه ولكن بقوة اخرى وبشبح امل ان ترى مسكنها وراء تلك الاسوار
هدمت قيودها وهدمت معها اسوار ذلك الحصن لترى مسكنها الجديد بروعته ونقائه وتتناسى معه الامها وندبات جروحها السابقه التي اصابتها في معاركها للوصول اليه
:فألى من ملكت روحي
اجعلى نفسك لها سكنا لانها حاربت كثيرا لتكونين لها المأوى

6 comments:

yas said...

ياسلام على الحب
ربنا يهينك ياوائل ويسعدك
انت طيب وتستاهل كل خير
احلى جملة اخر جملة

امل الاسلام said...

ماشاء الله انا اول مره ادخل واول مره اقرأ الكلام الجااامد اوى ده ربنا يحفظك ياارب
الكلام جمعبببر جدا

شهيدة said...

:)

جعلك الله من الهانئين

Lobna teaches art said...

انا هاعيط ياوائل....وبعدين انت بكلامك ده هتقويهم علينا يا عم.....واما حد يكلمك فى القلعة او فى اى حتة تعالى قولى ومالكش دعوة

mostafa 3ezzat said...

انا هاعيط ياوائل....وبعدين انت بكلامك ده هتقويهم علينا يا عم.....واما حد يكلمك فى القلعة او فى اى حتة تعالى قولى ومالكش دعوة

Anonymous said...

masha2a allah ya wael a elkalam elgamed da enta shklk kda la2et bnt el7alal rabna ykremk yarab we y7'tarlk el7'er