Monday, November 20, 2006

اريد ان اصرخ


هل سأظل قابعا في صومعتي اصرخ؟تعبت من صوتي حتى انه سيخترق اذني اريد ان اتمرد على هذا الخوف الذي يملأني اريد ان اخرج خارج هذه الصومعه حتى اصرخ دون ان اصاب بالصمم لا ادري هل سيصل صوتي لأي اذن ام انه سيتوراى مثل الاف الاصوات خلف ضجيج تلك الحياه ولكن مايهمني انني صرخت لا اقول اني اريد ان اجلس بعدها على اريكتي مرتاح البال وانا ارتشف كوبا من الحليب الساخن كما انني لا ادعي اني جيفارا وسأذهب لاحمل بندقيتي لأصلح ذلك الكون الفاسد ربما لأنني لا امتلك بندقيه او ربما لأنني اخاف ان تمضي اول طلقه لتخترق ذلك الكيان الدائري المبتسم المرتكز فوق عنقي ولكني اريد ان اصرخ .
اريد ان القي بخوفي في جهنم ولا يهمني ان كان السبيل الوحيد هو ان القي بنفسي معه لأنني حينها سأصرخ فيه قائلا لقد احرقتك ايها اللعين ولن ابالي بجدسدي وهو يحترق .
كل ذلك بسبب تلك المدعوه سميره او كما يقول طاهر- ام احمد - وضعو لها الف حارس ليحسب لها خطواتها بل ويراقبها لانها اذنبت بأن تركت زوجها يموت ..... رفضوا ان تدخل ابنتها الجامعه لماذا؟ لانها تركته يموت ..... اقتحمو منزلها ولم يدافع عنها احد لماذا؟ لانها تركته يموت ........
لست ادري هل كانت سميره تمتلك اكسير الحياه ؟ ان كانت تملكه فلم لم تعطه اياه؟ ولم لم تعطني منه؟ ربما كنت اعطيته للسيده التي انعتها انا واخوتي بأمي او ربما كنت ارتشفت منه بعض الرشفات لعلي اعيش حتى ارى تلك البلده وهي في حلة جديده ولكن سيظل ذلك الاحساس اللعين يطاردني او ربما يجاورني هل سيسحق ذلك الاكسير عقلي ان لم تتغير تلك البلده ؟ ايضا لا ادري .
ولكن كل ما اعرفه ان تلك الابورجيله حكمت حكما تظن انه عادل بأنها مذنبه وانها هي من اخفت اكسير الحياه . لا استطيع القول سوى فلتذهب ابورجيله الي الجحيم ولتتركني اصرخ بأعلى صوتى لماذا تركته يموت يا سميره ؟ والى متى سنظل كذلك ؟؟؟؟؟؟؟

3 comments:

Anonymous said...

ايه ده كله مكنتش اعرف انك بتعرف تكتب

Anonymous said...

بس النت وسع مداركك يا وائل
على فكرةأنت نسيت أنك لا تحب الحليب الساخن

Anonymous said...

شكرا يا يا على باشا وربنا يوفقك في الكومينتي ويوسعلك مداركك زي ما النت وسعهالي